تسجيل الدخول
الأربعاء 11 ديسمبر 2019  |   | 

عن العمادة

كلمات من العميد

​كلمة عميد شؤون الطلاب بجامعة الأمير سلطان ​​
DeanSA.jpg

يطيب لي أن أرحب بجميع زائري موقع عمادة شؤون الطلاب ، و سوف تجد عزيزي الزائر في هذا الموقع كل ما يتعلق​ بالرعاية​ و الخدمات و الأنشطة الطلابية​ ، فجامعة الأمير سلطان هي أول جامعة أهلية في المملكة العربية السعودية ، و بذلك فإن العمادة لها باع طويل في خدمة طلبة الجامعة و تهيئة البيئة الملائمة لهم للتحصيل العلمي بما يتماشى مع رؤية الجامعة و سعيها الدؤوب نحو التميز في التعليم الجامعي. 

و تتكون العمادة من مجموعة وحدات تُعنى بشؤون الطلبة في الجامعة و تقدم لهم الخدمات و تطرح العديد من البرامج و الأنشطة المتنوعة التي تهدف إلى تفعيل ثقافة الطلبة و توسيع مداركهم و مساعدتهم على تحصيل المعارف و الخبرات النافعة و تعودهم على المشاركة الاجتماعية​ و تمنحهم فرصة مزاولة الأنشطة المتوافق​ة مع ميولهم و مواهبهم ، و تكسبهم العديد من المهارات المتنوعة و القيم الإيجابية السليمة في ضوء أنظمة الجامعة و لوائحها . 

إن عمادة شؤون الطلاب تدرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقها و تدرك أن هدفها الرئيس هو خدمة طلبة الجامعة و رعايتهم و أن تكون سنداً و عوناً لهم ، و ستسعى جاهدة لتحقيق ذلك . 

و نتمنى في العمادة التجاوب المستمر من طلبة الجامعة و معرفة آرائهم و مقترحاتهم لمساعدتنا على التقويم و التحسين و التطوير . 

سائلين الله العون و التوفيق و السداد ،،، 

عميد شؤون الطلاب 

د. عبدالله بن صغير الحسيني​​​