تسجيل الدخول
الأحد 22 سبتمبر 2019  |   | 

أخبار الجامعة

تخريج دفعة جديدة من متدربي قوة الصواريخ الإستراتيجية

الإثنين 22 يناير 2018


ضمن برامج خدمة المجتمع والتعليم المستمر في الجامعة
تخريج دفعة جديدة من متدربي قوة الصواريخ الإستراتيجية



كتب: سليمان الجبر

نيابةً عن سعادة مدير الجامعة الدكتور أحمد ب​ن صالح اليماني سلم سعادة المهندس إبراهيم بن عبدالله الغملاس مدير مركز الملك سلمان للتعليم من أجل التوظيف وخدمة المجتمع، وبحضور سعادة المقدم نايف الحقباني شهادات إنهاء دورة لغة إنجليزية متقدمة استمرت لأربعة أشهر لـ (19) من ضباط وأفراد قوة الصواريخ الإستراتيجية بوزارة الدفاع.

تأتي هذه الدورة ضمن إستراتيجية الجامعة لتقديم خدمات التدريب والتطوير النوعية لمختلف القطاعات الرسمية وقطاعات الأعمال، وعلى استمرارية الجامعة لريادتها بتبني أهم البرامج التعليمية، وحرصها على دعم سبل التعاون والشراكة مع أهم المؤسسات في القطاعين العام والخاص بهدف الوصول إلى مخرجات حيوية تصب في مصلحة التنمية الوطنية.

يذكر أن مركز الملك سلمان للتعليم من أجل التوظيف وخدمة المجتمع بالجامعة يقدم العديد من البرامج التدريبية المتطورة يتم تنفيذها لمصلحة العديد من الجهات بالقطاعين العام والخاص، وبالتعاون مع شركات ومعاهد عالمية. وتمكن المركز في ظل تزايد الإقبال على البرامج المهنية العالمية التي تتيح لخريجيها فرص تحقيق مستقبل وظيفي زاهر- من بناء شراكات مع عدد من كبريات الشركات العالمية التي تتوافد باستمرار إلى الجامعة، واستيعاب عدد أكبر من خريجي الجامعات السعودية في المركز، وإتاحة فرص أكثر لتأهيل الفتيات السعوديات اللاتي ما زلن يواجهن صعوبة في الحصول على فرص العمل.​