تسجيل الدخول
الجمعة 22 نوفمبر 2019  |   | 

أخبار الجامعة

الجامعة تحتفل بخريجيها في ملتقى الخريجين السنوي الأول

الأربعاء 06 ديسمبر 2017

​​

تحت رعاية سعادة مدير الجامعة الدكتور أحمد بن صالح اليماني، أقامت الجامعة ملتقى الخريجين السنوي الأول بحضور مسؤولي الجامعة وأعضاء هيئة التدريس وبمشاركة عدد كبير من خريجي جامعة الأمير سلطان وبعض الجهات المهنية والموظفة للخريجين.

الملتقى الذي يعد الأول لخريجي الجامعة، يهدف إلى التعارف بين الخريجين من مختلف الدفعات منذ أن أنشئت الجامعة، وتوثيق الصلة فيما بينهم تحت مظلة جامعة الأمير سلطان. علما بأن هناك ملتقى سنويا لكل كلية على حدة يعقد منذ خمس سنين، ولكن هذا الملتقى لأول مرة يجمع خريجي جميع كليات الجامعة، حيث  سيتم عقده كل عام بهدف ربط الخريجين بجامعتهم واستمرار تواصلهم معها ومع خريجي الكليات بعضهم مع بعض، وإطلاعهم على ما تشهده من تطور سنة بعد أخرى، إضافة إلى اطلاع الجامعة على أخبار خريجيها والمراحل التي قطعوها في مسيرتهم المهنية؛ كونهم شركاءها في النجاح، وسفراءها خارج الجامعة، وأي نجاح لهم يعد رصيداً يضاف لنجاح وسمعة جامعتهم ـ جامعة الأمير سلطان. 

كما يشكل الملتقى أيضا فرصة لتلاقح الأفكار والآراء ولتلقي الآراء والمقترحات والملاحظات، سواء حول الجامعة أو الكلية أو البرنامج الذي ينتمي إليه الخريج بهدف الرقي المستمر بالجامعة والإسهام في تحديثها وتطويرها على جميع المستويات، خاصة البرامج العلمية لضمان مواكبة جامعة الأمير سلطان لاحتياجات سوق العمل المتغيرة مع الزمن.

وفي نهاية اللقاء قدمت الجامعة لخريجيها بطاقة الانتماء إلى جامعتهم جامعة الأمير سلطان؛ لتستمر العلاقة؛ وليستمتعوا بالمميزات التي تتيحها لهم هذه البطاقة، من استخدام منشآت الجامعة الرياضية والترفيهية، ونسب الخصم المقدمة على الدورات التدريبية المتنوعة التي ينظمها مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر، وعلى منتجات بعض الجهات التي تتعاون معها الجامعة، واستعارة موارد المكتبة المركزية، واستخدام مسرح الجامعة في الأنشطة المسائية الخاصة بالخريجين.. وغير ذلك من المميزات.

 ​