توقيع اتفاقية مع مجموعة تواصل العمال L20 كجزء من مجموعة العشرين واللجنة الوطنية للجان العمالية السعودية

في 20 أكتوبر 2020م، وقعت الشبكة العالمية لسياسات المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم (GSPN) التابعة لجامعة الأمير سلطان اتفاقية مع مجموعة تواصل العمال (L20) واللجنة الوطنية للجان العمالية السعودية (SNC). رحب رئيس جامعة الأمير سلطان الدكتور أحمد يماني بممثلي المجموعة في الجامعة. وحضر توقيع الاتفاقية الإدارة العليا من الجامعة ممثلة بالدكتور سعد الرويتع- نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والدكتور عبد الحفيظ فدا- نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور محمد المسهر-نائب رئيس الجامعة المساعد للشؤون الأكاديمية، والدكتورة هبة خشيم - نائبة رئيس الجامعة المساعدة لفرع الطالبات، ووكيلة القبول والتسجيل.

شارك في هذا الحدث التعاوني رئيس اللجنة الوطنية للجان العمالية ورئيس مجموعة تواصل العمال L20، المهندس ناصر عبد العزيز الجريد، وأعضاء مجلس إدارة مجموعة تواصل العمال الدكتور فيحان العتيبي، والأستاذ فواز المطيري، والمهندس سامي الحربي، والاستاذ خالد الدوسري، والدكتوره رنيم السلمي. وعبر المهندس ناصر الجريد عن حماسه الكبير لتوقيع اتفاقية الشراكة المعرفية، كما سلط الضوء على سنوات التعاون العديدة مع الشبكة العالمية لسياسات المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم (GSPN):

  • إجراء بحث عن العمالة والتوظيف في المملكة العربية السعودية وعلى مستوى العالم.
  • ستتوفر الأبحاث الدراسية في موقع مجموعة تواصل العمال L20 فقط. لذلك، فإن الأوراق جامعة الأمير سلطان البحثية المنشورة على موقع مجموعة تواصل العمال L20 أو موقع اللجنة الوطنية للجان العمالية السعودية ( SNC) تمتلك حقوق النشر الخاصة باللجنة والمجموعة. سيتم نشر مزيد من الأوراق البحثية في المواقع أو المجلات الأخرى في حال موافقة اللجنة الوطنية للجان العمالية السعودية ومجموعة تواصل العمال فقط وإضافة شعار كل من اللجنة الوطنية للجان العمالية السعودية ومجموعة تواصل العمال والشبكة العالمية لسياسات المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم التابعة لجامعة الأمير سلطان.
  • يمكن لكلا الطرفين المشاركة والتعاون بالبدء في إقامة ورش العمل والندوات والحلقات الدراسية عبر الإنترنت والمؤتمرات في حرم جامعة الأمير سلطان أو افتراضيًا.
  • وضع شعار جامعة الأمير سلطان في اللجنة الوطنية للجان العمالية السعودية و مجموعة تواصل العمال كشريك في المعرفة
  • سترحب اللجنة الوطنية للجان العمالية السعودية بتدريب طلاب برنامج التعليم التعاوني بجامعة الأمير سلطان
  • ستنضم اللجنة الوطنية للجان العمالية السعودية إلى جامعة الأمير سلطان في الفعاليات أو الأنشطة العامة الخاصة بالتوظيف والعمل.

انقر فوق هذا الرابط لقراءة القصة كاملة

أبرز النقاط