Beta Version --- إطلاق تجريبي

"Pursuing our passions through academic rigor, a flexible curriculum, hands-on experiences and innovative research"

PSU

عمادة الخدمات التعليمية

كلمة العميد

تعد عمادة الخدمات التعليمية حجر الأساس للتعليم التأسيسي والعام في الجامعة. وتسعى العمادة إلى تنشئة طلاب متوازنين وماهرين ومنضبطين يفخرون بكونهم طلاب جامعة الأمير سلطان وخريجيها لاحقًا. ويمكن اعتبار عمادتنا البوابة التي من خلالها يدخل الطلاب المستجدون إلى الجامعة، والأساس الذي يستمرون في تطويره على مدار السنوات التي يقضونها في كلياتهم.

ولأكثر من 17 عامًا، تخدم عمادة الخدمات التعليمية مجتمع جامعة الأمير سلطان ببرامجها الأساسية وخدماتها المتنوعة. وتقدم العمادة مجموعة واسعة من البرامج وفرص التعلم التي تتحد بطريقة فريدة من نوعها لتطوير معرفة ومهارات طلابنا.

ونظرًا للدور الأساسي الذي تقوم به العمادة في سبيل تهيئة الطلاب وإعدادهم لتلبية متطلبات الحياة الأكاديمية، فإنها تؤكد على تعلم الطلاب والانضباط الذاتي والالتزام. نحن نأخذ تعلم الطلاب على محمل الجد ونتوقع من الطلاب أن يأخذوا تعلمهم بجدية أيضًا.

تضم العمادة مجموعة من البرامج والمقررات الأكاديمية الرائعة في مجالات عدة مثل اللغة الإنجليزية والعربية والدراسات الإسلامية والرياضيات والفيزياء والإحصاء وعلم النفس والتربية البدنية. وهدفنا أن نوجد توازنًا في حياة الطالب والخبرة من خلال رعاية العقل والجسد والروح.

وباختصار، تتمثل مهمة عمادة الخدمات التعليمية في وضع الأساس في التعليم العالي وتشجيع البحث وتعزيز خدمة المجتمع. كما تخطط لتحسين الخدمات التي تقدمها للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمجتمع ككل. سيتحقق هذا الهدف الطموح من خلال العمل الجماعي والالتزام والتطوير الذاتي والمسؤولية.

Dr. Mahmoud Al Mahmoud, Phd

عميد الخدمات التعليمية