الدكتور نور النبي، متحدثاً في مؤتمر الاعتماد العالمي لعام 2020 - جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية (AASCB).

تلقى الدكتور محمد نور النبي دعوة للتحدث في مؤتمر الاعتماد العالمي لعام 2020م - جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية (AASCB).(من 22 إلى 25 سبتمبر، 2020)

Dr. Mohammad Nurunnabi

تم دعوة الدكتور محمد نور النبي الحاصل على CMA، FAIA(Acad)، SFHEA، FRSA CMBE، مساعد رئيس الجامعة لقسم الأبحاث والتصنيف والتدويل، ورئيس قسم المحاسبة، كمتحدث في "مؤتمر الاعتماد العالمي لجمعية تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية (AASCB) والذي عقد يوم الخميس الموافق 24 سبتمبر 2020م

AASCB Global Accreditaion Conference 2020

(صورة من الجلسة)

كان الدكتور محمد نور النبي هو المتحدث الوحيد المدعو من المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط. ناقش خلال المؤتمر الاتجاهات والآثار التي ظهرت من معايير اعتماد المحاسبة لعام 2018 وكيف ستؤثر معايير اعتماد إدارة الأعمال الجديدة لعام 2020 (اعتبارًا من 28 يوليو 2020) على معايير المحاسبة لعام 2018. بالإضافة الى ذلك، ناقش الأستاذ شون ماولدين، رئيس جامعة ولاية الميسيسبي- المتحدّث المشارك في الجلسة أفضل الممارسات وأجاب على بعض الاسئلة: ما الذي يضيفه الممارسون بزيارتهم التي قاموا بها وكيف يديرون توقعاتهم؟ ما هي المجالات التي تتسبب في وقوع اغلب المشاكل؟ ماذا يحدث بمجرد إرسال تقرير الفريق إلى AAC؟

أدارات الحوار ماريا بلتار، نائبة الرئيس المساعد لعمليات الاعتماد والتنفيذ، جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية (AASCB)، تامبا، فلوريدا.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الرابط ادناه https://www.aacsb.edu/events/conference/2020/global-accreditation-conference/agenda

يعد الدكتور محمد نور النبي ضمن 100 عضو الأكثر نشاطًا والعضو الأكثر نشاطا من الفئة البلاتينية

Dr. Mohammad Nurunnabi