CBA News


الندوة البحثية الشهرية لمركز FERL – قسم المالية

استضافة خبير عالمي في النمذجة المالية: قسم المالية ينظّم ندوة حول أهمية نماذج مخاطر الائتمان

فازت طالبه من كليـة إدارة الأعمال في برنامج مسك للقيادة ــ أصوات ملهمة.

الزمالة الجامعية للمحلل المالي المعتمد لبرنامج بكالوريوس المالية في جامعة الأمير سلطان

مسابقة الترجمة

جائزة جامعة الأمير سلطان للترجمة لأعضاء هيئة التدريس للعام الأكاديمي 2021-2022

طلاب المالية في جامعة الامير سلطان يحققون المراكز الأولى إقليمياً وعالمياً في تحدي التداول الافتراضي بلومبيرج

الدعاية الفعالة

كيف تعمل وكالات التسويق؟ فوائد التعاقد مع الوكالات المحلية

محاضرة لبرنامج الماجستير: استراتيجيات دومينوز في مواجهة المنافسين في السوق السعودي

مقدمة عن الاضطراب الإيجابي

سوق رأس المال والمنتج الاستثماري

مقدمة في النظام القضائي في المملكة العربية السعودية

كلية إدارة الأعمال وبرنامج المحاسبةAACSB مراجعة هيئة اعتماد كليات إدارة الأعمال

تكريم أحد المتدربين من طلبة قسم المالية في كلية الأعمال من قبل شركة الاتصالات السعودية

الاجتماع الثاني للمجلس الاستشاري لقسم الماليه

Congratulations to Department of Accounting for National Impact

Accounting Alumni and Employers Event 2021

2nd Accounting Advisory Board Meeting 2021

The Era of Accounting in Saudi Arabia - Dr Ahmed Al-Meghames, CEO of SOCPA

معهد المحاسبين القانونيين في إنجلترا وويلز (ICAEW) يوقع شراكة إستراتيجية مع أفضل جامعة سعودية لتطوير مهنة المحاسبة في المملكة

ندوة عبر الويب حول "مبادئ الزكاة وضريبة القيمة المضافة"

الدكتور نور النبي، متحدثًا في مؤتمر الاعتماد العالمي لعام 2020 - جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية (AASCB).

أسلوب التدريس في كلية إدارة الأعمال للفصل الدراسي الأول 201

برنامج تسويق النمو الدائري بالتعاون مع شركة "النمو الدائري" – النمسا.

أطلقت جامعة الأمير سلطان رسميًا برنامج التسويق للنمو الدائري، وهو مبادرة مكثفة استمرت لمدة أسبوع واحد، تهدف إلى تزويد طلاب قسم التسويق بمعارف متقدمة ومهارات عملية في ممارسات التسويق الحديثة. جاء تنظيم هذا البرنامج المتميز ثمرةَ تعاونٍ بين قسم التسويق ومكتب الشؤون الدولية في جامعة الأمير سلطان، وبالشراكة مع شركة "النمو الدائري" (Circular Growth)، وهي وكالة تسويق واستشارات مرموقة مقرها النمسا.

وقد جسّد هذا التعاون التزام الجامعة الراسخ بتعزيز المشاركة العالمية وترسيخ التميز الأكاديمي. شارك في البرنامج 21 طالبًا وطالبة من قسم التسويق، تلقّوا تدريبًا عمليًا مكثفًا على يد تسعة خبراء مرموقين من برنامج النمو الدائري، من بينهم متخصصون محليون ودوليون شاركوا خبراتهم ورؤاهم المتنوعة مع الطلاب.

علاوة على ذلك، أسهم تسعة أعضاء من هيئة التدريس في قسم التسويق بدورٍ فاعل في تخطيط البرنامج وتنسيقه وتنفيذه، تأكيدًا لحرص القسم على تطوير القدرات المهنية لطلابه وتعزيز الشراكات الدولية المستدامة.

لم يسهم برنامج التسويق للنمو الدائري في تعزيز كفاءات الطلاب في استراتيجيات التسويق المعاصرة فحسب، بل أسهم أيضًا في ترسيخ مكانة جامعة الأمير سلطان العالمية كمؤسسة أكاديمية رائدة تتسم بالشمول والابتكار والانفتاح الدولي.