جامعة الامير سلطان بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج ثلاث دفعات من حملة البكالوريوس والماجستير بملعب مرسول بارك


برعاية سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة
جامعة الامير سلطان بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج ثلاث دفعات من حملة البكالوريوس والماجستير بملعب مرسول بارك

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة، حفل تخريج الدفعات 17 و18 و19 من طلاب الجامعة البالغ عددهم 940 خريجًا من حملة البكالوريوس والماجستير، وذلك بملعب مرسول بارك في الرياض.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل صاحب السمو الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف رئيس مجلس أمناء الجامعة وسعادة الدكتور أحمد بن صالح اليماني، رئيس الجامعة، ونواب وعمداء الجامعة وعدد من منسوبيها.
وبدأ الحفل الذي قدمه هيثم خالد، أحد خريجي الجامعة، بعزف السلام الملكي. تلاه مسيرة أعضاء هيئة التدريس والخريجين. بعدها بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من الذكر الحكيم.
ثم ألقى سعادة رئيس الجامعة كلمة رحّب فيها بسمو أمير منطقة الرياض بالنيابة، مثمنًا رعاية سموه لحفل التخرج. كما هنأ الخريجين الذين اجتازوا الظروف الاستثنائية التي مروا بها بعد سنوات من العمل الجاد على مقاعد الدراسة.
ثم ألقى الطالب جاسر الجاسر كلمة الخريجين التي عبر فيها عن فرحته وفرحة زملائه الخريجين، شاكرًا كل من سعى إلى إخراج هذا الكرنفال في أبهى صورة، وموضحًا ما تتميز به الجامعة من علوم نظرية قدمها أساتذة متميزون. عقب ذلك سلم سمو رئيس مجلس أمناء الجامعة هدية تذكارية لسمو راعي الحفل.
وفي ختام الحفل أدلى سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة بحديث خاص لـ"الطيف" عبر فيه عن سعادته برعاية حفل التخرج، وقال سموه: نحن فخورون بهذه الكوكبة من الخريجين الذين هم ثروة الوطن الحقيقية، وأتمنى لهم التوفيق في مستقبلهم وخدمة هذا الوطن الغالي، مقدمًا شكره لرئيس مجلس أمناء الجامعة ورئيس الجامعة على جهودهما.