أطلقت جامعة
الأمير سلطان رسميًا برنامج التسويق للنمو الدائري، وهو مبادرة مكثفة استمرت لمدة
أسبوع واحد، تهدف إلى تزويد طلاب قسم التسويق بمعارف متقدمة ومهارات عملية في
ممارسات التسويق الحديثة.
جاء تنظيم هذا البرنامج المتميز ثمرةَ تعاونٍ بين قسم التسويق ومكتب
الشؤون الدولية في جامعة الأمير سلطان، وبالشراكة مع شركة
"النمو الدائري"
(Circular Growth)، وهي وكالة تسويق
واستشارات مرموقة مقرها النمسا.
وقد جسّد هذا التعاون التزام الجامعة الراسخ بتعزيز المشاركة العالمية
وترسيخ التميز الأكاديمي. شارك في البرنامج 21 طالبًا وطالبة من
قسم التسويق، تلقّوا تدريبًا عمليًا مكثفًا على يد تسعة
خبراء مرموقين من برنامج النمو الدائري، من بينهم متخصصون محليون
ودوليون شاركوا خبراتهم ورؤاهم المتنوعة مع الطلاب.
علاوة على ذلك، أسهم تسعة
أعضاء من هيئة التدريس في قسم التسويق بدورٍ فاعل في تخطيط
البرنامج وتنسيقه وتنفيذه، تأكيدًا لحرص القسم على تطوير القدرات المهنية لطلابه
وتعزيز الشراكات الدولية المستدامة.
لم يسهم برنامج التسويق للنمو الدائري
في تعزيز كفاءات الطلاب في استراتيجيات التسويق المعاصرة فحسب، بل أسهم أيضًا في
ترسيخ مكانة جامعة الأمير سلطان العالمية كمؤسسة أكاديمية رائدة تتسم بالشمول
والابتكار والانفتاح الدولي.