مركز العلاقات العامة والإعلام
تعد إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة من الإدارات المهمة لكونها حلقة الوصل بين الجامعة وجمهورها الداخلي من إداريين وأعضاء هيئة تدريس وطلبة، كما أنها أداة لتحقيق علاقات متميزة بين إدارة الجامعة والجمهور الخارجي من المؤسسات وشرائح المجتمع الأخرى. ومن المهام التي تقوم بها إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة ما يأتي :
- إنشاء خطة إستراتيجية على المدى القصير والطويل وتحديد أهداف الإدارة وفقًا لمعايير معروفة وتحقيقها.
- الإشراف والمتابعة على التواصل الداخلي والخارجي ضمن إطار دعم رؤية الجامعة وصورتها الخارجية وخطتها الإستراتيجية المستمدة من خطة وزارة التعليم ورؤية المملكة 2030.
- التواصل مع وسائل الإعلام وتزويدها بالأخبار والمقالات الصادرة من داخل الحرم الجامعي إضافة إلى المعلومات اللازمة.
- الإشراف والمتابعة على ما ينشر داخل الحرم الجامعي.
- التواصل والتعاون مع جميع الكليات والعمادات والأقسام والمراكز لتعزيز صورة الجامعة.
- الإشراف والمتابعة على جميع أعمال التصميم والإخراج الفني للهوية.
الرؤية
السعي إلى تحقيق أهداف جامعة الأمير سلطان وخططها الاستراتيجية المستمدة من رؤية وزارة التعليم ورؤية المملكة 2030 لبناء منظومة تعليمية رائدة على مستوى العالم من خلال إبراز نجاحات الجامعة وإنجازات منسوبيها.
الرسالة
العمل على بناء منظومة عمل متكاملة من خلال تعزيز التواصل مع المجتمع(PRMC) والجهات الخارجية وإبراز نجاحات الجامعة وإنجازات منسوبيها
سياسة الجودة
تتبنى إدارة العلاقات العامة والإعلام إنشاء وتطبيق نظام متكامل لإدارة الجودة في تقديم أعمالها وفق متطلبات المواصفة القياسية الدولية أيزو 9001: 2015 وبما يتفق مع التوجهات الاستراتيجية للجامعة وأهدافها ومع الأنظمة والتعليمات المُطبقة في المملكة، ويُحقق التميز في تقديم أعمال وخدمات إدارة العلاقات العامة والإعلام وبما يرتقي بالأداء إلى مستوى قياسي عالمي يلبي متطلبات الجودة وتوقعات المستفيدين. وتتعهد بالتطبيق الفعال للنظام والمحافظة عليه ومراجعته دورياً وتقييمه لتحقيق التحسين المستمر والمستدام.