إرسال مستندات جامعية إلى جهات خارجية
تمكن هذه الخدمة الطلاب من طلب إرسال وثائق التخرج والسجلات الأكاديمية إلى جهات خارجية داخل وخارج المملكة العربية السعودية ويستطيع الطالب من خلال هذه الخدمة طلب إرسال المستندات سواء بشكل ورقي (مطبوع) او إلكتروني (عن طريق البريد الالكتروني الرسمي لعمادة القبول والتسجيل) وذلك حسب الطرق التالية:
أولاً: طلب ارسال مستندات ورقية (مطبوعة) بواسطة البريد المسجل
لطلب إرسال مستندات جامعية ورقية داخل أو خارج المملكة العربية السعودية بالبريد المسجل يُرجى اتباع الخطوات التالية:
- الحضور شخصياً الى مقر عمادة القبول والتسجيل في الجامعة (أو تفويض أي شخص ينوب عن الطالب) خلال وقت الدوام الرسمي من 8.00 ص إلى 2.00 ظهراً واحضار المستندات المطلوب إرسالها بالبريد المسجل (الطالبات في مكتب القبول والتسجيل فرع الطالبات).
- في حال طلب إصدار سجل أكاديمي رسمي يجب سداد مبلغ 57.50 ريال (لدى مكتب الحسابات).
- تقوم العمادة بوضع المستندات الرسمية في ظرف رسمي مع ختم الظرف بالختم الرسمي للجامعة.
- يقوم الطالب / الطالبة بالتواصل مع مسؤول البريد داخل الجامعة: ( مبنى الإدارة 104 – الطابق الأول) وذلك لإكمال إجراءات إرسال البريد وسداد الرسوم المستحقة لمؤسسة البريد.
ثانياً: طلب ارسال صور مستندات بالبريد الالكتروني (E-mail)
لطلب إرسال نسخة الكترونية عن مستندات رسمية لجهات خارجية (E-mail) عن طريق البريد الإلكتروني لعمادة القبول والتسجيل يُرجى التواصل مع عمادة القبول والتسجيل بواسطة البريد الإلكتروني علماً بأن هذه الخدمة لا تستدعي حضور الطالب شخصياً للجامعة.
- للطلاب: admissions@psu.edu.sa
- للطالبات: admission_cw@psu.edu.sa
يحب أن يوضح الطالب/ الطالبة في البريد الالكتروني المرسل ما يلي : الاسم الرباعي - الرقم الجامعي – التخصص - رقم جوال للتواصل - البريد الالكتروني للجهة المطلوب الإرسال إليها ، ويرفق معه الأوراق التالية :
- نسخة الكترونية واضحة عن المستندات المطلوب ارسالها.
- نسخة الكترونية عن الهوية الوطنية / الإقامة
في حال طلب سجل اكاديمي رسمي يجب سداد مبلغ 57.50 ريال (لدى مكتب الحسابات).
ملحوظة مهمة:
يتحمل الطالب / الطالبة المسؤولية كاملة عن صحة المستندات المرسلة والمعلومات الواردة فيها.