المحور الأول
التميز الأكاديمي
اختر هدف.
الهدف الأول: تحسين جودة أعضاء هيئة التدريس في المجالات المهمة استراتيجياً
الأهداف
مؤشرات الأداء الرئيسة
S.4.3 نسبة أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على درجة الدكتوراه
S.9.1 نسبة أعضاء هيئة التدريس الذين غادروا المؤسسة التعليمية في العام الماضي لأسباب أخرى غير التقاعد
الهدف الاستراتيجي لخطة التحول الوطني 2020
الهدف الاستراتيجي الرابع لوزارة التعليم
تحسين توظيف وتطوير وتدريب المعلمين
معايير المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي
4.9, 9.1, 9.2
Goal 2: تعزيز التميز الأكاديمي
الأهداف
KPIs
S.4.2 تقييم الطلاب الكلي لجودة مقرراتهم
S.4.5 نسبة الطلاب الذين يدرسون بدوامٍ كاملٍ الملتحقين ببرامج البكالوريوس والذين ينهون متطلباتها في أقل وقت ممكن
S 5.3 تقييم الطالب لخدمات الإرشاد الأكاديمي والمهني
الهدف الاستراتيجي لخطة التحول الوطني 2020
الهدف الاستراتيجي الرابع لوزارة التعليم
تطوير المناهج وطرق التدريس
الهدف الاستراتيجي العاشر لوزارة العمل
رفع المستوى المهاري للسعوديين بما يتلاءم مع احتياجات سوق العمل
معايير المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي
4.1, 4.2, 4.3, 4.5, 4.6, 4.10, 5.6
Goal 3:تطوير مجموعة أكثر تنوعًا من استراتيجيات التعلم وأدواته
الأهداف
مؤشرات الأداء الرئيسية
P.S.6.1 نسبة أعضاء هيئة التدريس الذين يستخدمون نظام إدارة التعلم بفاعلية
NTP 2020 Strategic Objective
الهدف الاستراتيجي الرابع لوزارة التعليم
تطوير المناهج وطرق التدريس
الهدف الاستراتيجي العاشر لوزارة العمل
رفع المستوى المهاري للسعوديين بما يتلاءم مع احتياجات سوق العمل
معايير المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي
4.8, 4.11, 6.3, 6.4
Goal 4: توسيع نطاق مشاركة الطلاب في الأنشطة غير المنهجية والتكميلية
الأغراض
الهدف الاستراتيجي لخطة التحول الوطني 2020
الهدف الاستراتيجي الخامس لوزارة التعليم
تعزيز القيم والمهارات لدى الطلاب
الهدف الاستراتيجي الأول لوزارة االثقافة
خلق بيئة تحفز النشاطات الثقافية
معايير المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي
4.2, 5.6