Beta Version --- إطلاق تجريبي

PSU

وحدة التعليم المستمر

تندرج وحدة التعليم المستمر تحت مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر، وتتضمن ثلاث وحداتٍ فرعية هي:

  • وحدة برنامج التعليم من أجل التوظيف
  • وحدة برامج التعليم الأكاديمية
  • وحدة مركز اللغات للمجتمع

/ar/e4e

E4E - برنامج التعليم من أجل التوظيف

نشأت فكرة برنامج التعليم من أجل التوظيف منذ عام 2007م، ومنذ لك الحين أبرم البرنامج عدة عقود مع كبرى الشركات في مجال تقنية المعلومات. وتم استقطاب أكثر وأبرز الخبراء تأهيلًا في المجال التقني لتغذية المعرفة التقنية لدى شباب وفتيات الوطن وتحديدًا خريجي وخريجات تخصص علوم الحاسب ونظم المعلومات من جميع الجامعات المحلية والدولية. يهدف برنامج التعليم من أجل التوظيف إلى إنشاء جيل متسلح بأحدث علوم تقنية المعلومات ليتقلدوا مستقبلًا مناصب قيادية في أكبر الجهات الحكومية والخاصة التي كانت على مدى سنوات عديدة حصرًا لغير السعوديين.

Read more
Academic Service Learning Programs

وحدة برامج خدمة التعليم الأكاديمية

عقد مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر اتفاقيات مع كلٍّ من إيليت في المملكة المتحدة ومنشآت في المملكة العربية السعودية التي تُعنى بدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتقدم المهارات والدورات اللازمة التي قدمها أعضاء هيئة التدريس في كلية إدارة الأعمال في جامعة الأمير سلطان. يُعد إيليت واحدًا من أهم وأكبر برامج خدمة التعليم الأكاديمية. وتشتمل وحدة برامج خدمة التعليم الأكاديمية على برامج أخرى متنوعة بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة.

Read more
Community Language Center (CLC)

وحدة مركز اللغات للمجتمع

يسعى مركز اللغات تحت مظلة خدمة المجتمع والتعليم المستمر إلى فتح المجال لجميع أفراد المجتمع الراغبين في تعلم لغة جديدة أو تطوير لغتهم الإنجليزية. وتعدّ الوحدة حلقة الوصل بين الفئة المستهدفة وأعضاء هيئة التدريس بتخصص اللغة الإنجليزية وجميع الجهات والسفارات للتعاقد مع عدة مدربات بشتى اللغات.

Read more