Beta Version --- إطلاق تجريبي

PSU

نوادي طلاب جامعة الأمير سلطان

نادي الإدارة المالية

يقدم النادي للطلاب المهتمين بالإدارة المالية بيئة مناسبة للمشاركة في الأنشطة والزيارات وورش العمل. ويسعى النادي إلى زيادة وعي الطلاب حول الإدارة المالية وتأثير ذلك على حياتهم.

نادي القانون

نتطلع بشغف إلى أن نكون جزءًا لا يتجزأ من عملية التعلم لتحقيق القيمة والفائدة المرجوة بالإضافة إلى مواصلة الدراسة الأكاديمية من خلال الفعاليات والأنشطة المختلفة.

نادي الحاسب الآلي

يهتم نادي الحاسب الآلي بتوفير الأنشطة، وورش العمل، أو الفعاليات للطلاب من أجل تطوير معارفهم ومهاراتهم.

نادي البناء

يسعى نادي البناء إلى دعم الطلاب ورفع وعيهم بأهمية المشاركة في الفعاليات، وتقديم المساعدة للمجتمع ومواكبة رؤية 2030.

نادي الإنتاجية

يهدف النادي إلى دعم الطلاب من خلال زيادة الوعي ومساعدتهم أو تقديم المشورة لهم من أجل مواكبة رؤية 2030.

التسويق

يهتم نادي التسويق بكل ما يتعامل بعملية التسويق أو إدارة الأعمال من خلال عقد الاجتماعات أو ورش العمل التي تعمل على تنمية مهارات الطلاب وزيادة خبراتهم في هذا المجال الكبير.

تطوير

يهدف النادي إلى تحسين معرفة طلاب الاتصال والشبكات وخبراتهم في تخصصهم من خلال الفعاليات وزيارات الرائدين في هذا المجال.

نادي المحاسبة

يهدف نادي المحاسبة إلى تعزيز الطلاب وإعدادهم لاكتساب المعرفة المحاسبية من خلال صقل مهاراتهم الفنية وتقديم ورش العمل واللقاءات المتعلقة بتخصصهم. لذا، فإن النادي يعمل على إكمال الدراسة الأكاديمية.

شباب جامعة الأمير سلطان

يهدف نادي شباب جامعة الأمير سلطان إلى توفير الفرص للطلاب الذين يسعون إلى صقل مهاراتهم وزيادة ثقتهم بأنفسهم وتنمية مواهبهم الشخصية.

نادي PTS

نادي الرقص الشعبي عبارة عن مجموعة من الطلاب يعرضون التراث السعودي من خلال الرقص بطريقة فنية.

نادي نماء

نسعى كأبناء جامعة الأمير سلطان في نادي ناما إلى أن نكون جزءًا من رؤية 2030، حيث تتمثل خطتنا في التعاون يداً بيد مع حكومة المملكة العربية السعودية الرشيدة ودعم خططها في تطوير وتعزيز المجتمع ككل في مجال الترفيه والتعليم كجزء من الحياة

نادي الطيف

يسعى نادي الطيف إلى أن يمثل صوت الطلاب في جامعة الأمير سلطان من خلال توفير المعلومات في الحرم الجامعي إلى الأشخاص المرتبطين بالجامعة وتوفير منصة للآخرين للتعبير عن مواهبهم وإبداعهم.

نادي السينما

يهتم النادي برفع مستوى الوعي حول السينمائيين وتوثيق الفعاليات التي تنظمها الجامعة.

نادي المسرح

يقدم نادي المسرح الفعاليات والخطابات المسرحية في مجالات مختلفة على المسرح مقدمة بذلك كل ما هو ممتع ومفيد للجامعة.

نادي الخطابة

يهدف نادي الخطابة إلى تطوير مهارات القيادة والخطابة لدى أعضائه من خلال خلق بيئة إيجابية تساعدهم على الإبداع والابتكار وتمنحهم الشجاعة للخروج من منطقة الراحة

نادي الرؤية

يهدف نادي الرؤية إلى تنمية المهارات غير الأكاديمية لدى أعضائه من خلال تقديم بعض الفعاليات والزيارات التي يجمعون فيها المعلومات والخبرة. ويتماشى هذا النادي مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

نادي ثلاثي الأبعاد

يهدف نادي ثلاثي الأبعاد إلى تطوير مهارات الطلاب وزيادة وعيهم بالنماذج ثلاثية الأبعاد ومشاركة أهميتها ودورها في المجالات الهندسية المتعددة.

نادي ريادة الأعمال

يهدف النادي إلى تشجيع اهتمام الطالب بنادي ريادة الأعمال، وتعزيز المعرفة التجارية، وبناء المعرفة والثقة في كل طالب في جامعة الأمير سلطان.

الأمن السيبراني

يهدف نادي الأمن السيبراني إلى نشر الوعي بالأمن والخصوصية وتزويد الطلاب المهتمين بالأمن السيبراني بالموارد التقنية اللازمة للتطور في حياتهم المهنية في مجال الأمن السيبراني.

نادي الطيران

يهدف نادي الطيران إلى تعليم الطلاب وتمكينهم وإلهامهم لتحقيق أحلامهم في مجال الطيران ومساعدتهم في الحصول على المعرفة والخبرة الجيدة في مجالات الطيران المختلفة.

نادي الأدبي الرقمي

يهدف نادي الأدبي الرقمي إلى رفع مستوى الوعي بالدور الذي تلعبه العلوم الإنسانية في التصميم التكنولوجي خاصة في ظل انحياز الذكاء الاصطناعي، والأدوار المرتبطة بنوع الجنس، والدمج، والتنوع.

نادي إرادة

إرادة هو نادي طلابي يهدف إلى تقوية وتعزيز قوة إرادة الأعضاء من خلال تعريفهم بمختلف البرامج والأنشطة والفعاليات القائمة على المهارات المختلفة

النادي الثقافي

يهدف النادي الثقافي إلى تقديم أنشطة تتماشى مع مجالات رؤية 2030 الخاصة بالعمل التطوعي، وتشجيع التعلم مدى الحياة، والتنمية الثقافية، وتمكين الشباب.

نادي تمكين الطلاب

يهدف نادي تمكين الطلاب إلى سد الفجوة بين المعرفة التي يتعلمها الطلاب في تخصصاتهم والمهارات المطلوبة في سوق العمل

نادي المترجم

يسعى نادي المترجم إلى زيادة الوعي المجتمعي والعلاقات الاجتماعية فيما يتعلق بدور الترجمة التحريرية والمترجم.