PSU
Educational Excellence
المحور 5

تقنيات واسعة النطاق وزيادة الموارد والمرافق

عودة للخلف

الهدف 1 : تطبيق تقنيات مبتكرة وفعالة لتعزيز الأداء الأكاديمي

الأغراض


5.1.1 تعزيز ودمج سياسة وإجراءات التعليم الإلكتروني

KPIs

P.S.2.3 رضا الجهات المعنيةعن سياسات وإجراءات التعليم الإلكتروني

5.1.2 تطوير النظام البيئي التكنولوجي لتعزيز التعليم وتمكين التعليم الايجابي

الهدف الاسترتيجي لخطة التحول الوطني 2020
الهدف الاسترتيجي الثالث لوزارة التعليم
تطوير بيئة التعليم للحث على الإبداع والابتكار

معايير المركز الوطني للتقويم الأكاديمي
6.4, 7.2

الهدف 2 : توفير الموارد والتسهيلات المؤسسية ذات الجودة العالية

الأغراض


5.2.1 Tمواصلة تنفيذ خطة الحرم الجامعي الرئيسية للتوسع المؤسسي والتنمية

مؤشرات الأداء الرئيسية

P.S.7.2 نسبة معدل إنجاز الخطة الرئيسية للحرم الجامعي

5.2.2 تقييم مدى كفاية الموارد والمرافق

KPIs

P.S.7.3 معدل رضا الجهات المعنية عن الموارد والتسهيلات

5.2.3 تطوير وتحسين موارد الحرم الجامعي المستدامة

مؤشرات الأداء الرئيسية

P.S.7.4 مبادرات الاقتصاد في التكلفة

5.2.4 الحفاظ على معايير السلامة العالية لحماية مجتمع ومباني جامعة الأمير سلطان

KPIs

P.S.7.5 معدل رضا الجهات المعنية عن معايير السلامة

الهدف الاسترتيجي لخطة التحول الوطني 2020
الهدف الاستراتيجي الثالث لوزارة التعليم
تطوير بيئة التعليم للحث على الابداع والابتكار
الهدف الاستراتيجي الرابع لوزارة العمل
تطوير معايير الجودة والاعتماد المهني الفني

معايير المركز الوطني للتقويم الأكاديمي
6.4, 7.2

Goal 3: تحويل البنية التحتية والخدمات التطبيقية لجامعة الأمير سلطان

الأغراض


5.3.1 تنفيذ التطبيقات والخدمات الجديدة التي قد تعزز الأتمتة لعمليات الجامعة

KPIs

P.S.7.6 التطبيقات والخدمات الآلية

5.3.2 توفير موارد المؤسسة والإجراءات التي تدعم كلاً من عملية التطوير المستمر والتنظيم الفعال

KPIs

P.S.7.7 تطوير إجراءات المؤسسة

5.3.3 دعم البنية التحتية للأمن السيبراني بجامعة الأمير سلطان والإجراءات الإدارية باستخدام معايير الصناعة

KPIs

P.S.7.8 نسبة انتهاكات الأمن السيبراني المحددة التي تم تخفيفها

الهدف الاسترتيجي لخطة التحول الوطني 2020
الهدف الاستراتيجي الثالث لوزارة الاقتصاد
تحسين كفاءة التخطيط والتنفيذ
الهدف الاسترتيجي الثالث لوزارة التعليم
تحسين بيئة التعليم لتحفيز الإبداع والابتكار

معايير المركز الوطني للتقويم الأكاديمي
7.4

الهدف 4 : تقديم خدمات المكتبة العالية الجودة للجهات المعنية

الأغراض


5.4.1 تحسين وزيادة الوصول إلى موارد المكتبة

KPIs

S.6.1 تقييم الجهات المعنية للمكتبة ومركز الوسائط. (معدل التقييم العام للمكتبة ومركز وسائل الإعلام بما في ذلك: أ) مساعدة الموظفين ب) الوضع الحالي والمحدث ج) نسخ وطباعة المرفقات

5.4.2 النهوض بمجموعات المكتبة والتقنيات إلى أفضل مستوى

KPIs

S.6.2 عدد الاشتراكات الخاص بالمنشورات والمجلات على الموقع الإلكتروني ونسبة عدد البرامج المقدمة S.6.3 تقييم الجهات المعنية للمكتبة الرقمية. (معدل التقييم العام لمدى كفاية المكتبة الرقمية، بما في ذلك: أ) سهولة استخدام الموقع ب)توفر قواعد البيانات الرقمية

الهدف الاسترتيجي لخطة التحول الوطني 2020
الهدف الاسترتيجي الثالث لوزارة التعليم
تطوير بيئة التعليم للحث على الابداع والابتكار

معايير المركز الوطني للتقويم الأكاديمي
6